القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الرياضة

قصة وعبرة أهلي و أهلك مافي فرق

 أهلي وأهلك قصة وعبرة 

قصة اهلي و اهلك مافي فرق
قال زوج لزوجته: -  لقد اشتقت لاهلي واخوتي وأولادهم، أرجو منك غدا أن تعدي طعام الغداء، وسأقوم بدعوتهم اليوم، فمنذ زمن بعيد لم نجتمع...   فقالت الزوجه بتأفف: - ان شاء الله...    قال الزوج: - سأقوم بدعوة اهلي اذا.   وفي صباح اليوم التالي ذهب الزوج إلى عمله، و في الساعة الواحدة بعد الظهر  حضر الى المنزل، وقال لزوجته: - هل طبختي طعام الغداء؟ سيحضر اهلي بعد ساعة. .  فقالت الزوجه: - لا، لم اطبخ... فأهلك ليسوا غرباء... وسيأكلون من الموجود    بالبيت...   قال الزوج: - سامحك الله.. لماذا لم تقولي لي من أمس انك لن تطبخين     إن أهلي  سيصلون بعد ساعة... ماذا سأفعل؟!   قالت الزوجه: - اتصل بهم واعتذر منهم ولا داعي للحرج... فهم ليسوا غرباء    هم اهلك..  خرج الزوج من المنزل غاضبا.... وبعد عدة دقائق اذا بباب المنزل يطرق فقامت الزوجه ففتحت الباب وتفاجأت بأن أهلها وأخوتها وأخواتها واولادهم يدخلون البيت فسألها ابوها: -  أين زوجك  فقالت له:

 - خرج قبل قليل...   فقال ابوها في غضب : - لقد قام زوجك أمس  بدعوتنا الى طعام الغداء هذا اليوم عندكم، هل يعقل أن  يدعونا للغداء  ويغادر المنزل؟   صعقت الزوجة بالخبر، وبدأت تفرك يديها محتارة فإن الطعام الموجود في المنزل لايليق بأهلها...!!   اتصلت بزوجها وقالت له: -  لماذا لم تعلمني بأنك عزمت اهلي على الغداء؟!!   فقال لها: -اهلي وأهلك... لا يوجد فرق...!! 

  فقالت له: - أرجوك أن تحضر معك طعام جاهز... لأنه لا يوجد في البيت    طعام..   فقال الزوج: -  انا الأن بعيد عن البيت... وهؤلاد  اهلك.. وهم ليسوا  غرباء اطعميهم من الطعام الموجود في البيت مثلما كنتي تريدين اطعام اهلي ...!!   تباً لمن تزرع الحقد والكره بين الاهل والاقارب..  راقت لي..  تحياتي لأجمل تعليق...

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. بس في العكس يعني الزوج المهم عنده اهله اما اهلها مافي داعي

    ردحذف

إرسال تعليق

close